المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصوفية يستغيثون بعبد القادر الجيلاني ....


محيي
05-26-2005, 12:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام علكيم ورحمة الله وبركاته ،،،

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم تسليما كثيرا وبعد

إن الصوفية ينزلون أولياء الله منزلة هم لا يعلمون أنهم وصلوا لها ،،، ومن هذه المنازل الاستغاثة فالصوفة يستغيثون بالاولياء ظنا منهم أنهم يتصرفون في الكون وانهم لهم القدر على اغاثة المستغيث بهم رغم أنهم قد ماتوا من ميات السنين ولن أطيل عليكم فهذه صورة من صورة الاستغاثة بغير الله التي نحاربها أشد محاربة لأنها صورة من صور الشرك ،،، جاء في كتاب الفيوضات الربانية في المآثر والاوراد القادرية ما نصه :

" " فائدة " في كيفية الاستغاثة المنسوبة لحضرة سيدنا وسندنا الغوث الأعظم قدس الله تعالى سره العزيز الأعظم ووقت قراءتها وعملها ليلة الثلاثاء إما نصف الليل أو في وقت السحر وهي هذه

بسم الله الرحمن الرحيم

إذا وقع لك مهم وأردت أن يدفعه الله عندك ...... إلى قوله : ثم تقوم وتخطو إحدى عشرة خطوة إلى جهة العراق إلى يمين القبلة وتقول (في الأولى ) يا شيخ محيي الدين ( وفي الثانية ) يا سيد محيي الدين ( وفي الثالثة ) يا مولانا محيي الدين ( وفي الرابعة ) يا مخدوم محيي الدين ( وفي الخامسة ) يا درويش محيي الدين ( وفي السادسة ) يا خواجة محيي الدين ( وفي السابعة ) يا سلطان محيي الدين ( وفي الثامنة ) يا شاه محيي الدين ( وفي التاسعة ) يا غوث محيي الدين ( وفي العاشرة ) يا قطب محيي الدين ( وفي الحادي عشر ) يا سيد السادات عبد القادر محيي الدين ثم تقول يا عبيد الله أغثني بإذن الله ويا شيخ الثقلين أغثني وامددني في قضاء حوائجي ..... إلخ " الصفحة . ص 46 -47 .

http://members.lycos.co.uk/alwadi/up_ar/ar/alfuozat.jpg

http://www.alkasheef.com/vb/uploaded/alfuozat_046.jpg

http://www.alkasheef.com/vb/uploaded/alfuozat_047.jpg

أخي الكريم الصوفي اذكرك بقول الله تعالى : (أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ) (النمل : 62 )


منقول .. بتصرف أيضا ...

بدر بن محمد
05-26-2005, 12:41 PM
بارك الله فيك وزادك رفعة في العلم ..

الفقير الى الله
05-26-2005, 01:37 PM
أعطينى مما أعطاك الله
هذى البدع وشركيات مو تحكيلى البنا وقطب

بدر بن محمد
05-26-2005, 05:07 PM
أعطينى مما أعطاك الله
هذى البدع وشركيات مو تحكيلى البنا وقطب
ياحبك للمشاكل .. :wink:

محيي
05-26-2005, 06:03 PM
الله يهدينا و إياكم لما يحبه و يرضاه ....