المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (بغض الامريكين ......... وحقارتهم ودناءتهم)


بدر بن محمد
11-17-2004, 04:53 PM
عرضت قناه الجزيره في الساعه السابعه صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 4/10/1425 جندي امريكي مزهوا عندما دخل احد المساجد في الفلوجه وكان هناك شخص مصاب متكيء على زميله المستشهد بجانبه وكان يلبس شماغ احمر وهو ياءن او يحتضر ويرفع سبابته للتشهد عندما باغته جندي امريكي حقير لقيط لايساوي شيئا باغته باطلاق رصاصتين عليه فاسكته عن الحراك.ماهذا ؟؟؟
http://www.arab3.com/upload/images/Nov04/nity_3IPq2N.jpg

وحسب شريط فيديو التقطه أحد الإعلاميين المرافقين للحملة العسكرية الأمريكية على الفلوجة، قام جندي المارينز بإطلاق النار من مسافة قريبة على المسلح المصاب السبت، بعد أن عثر عليه وسط مجموعة من المصابين كانوا بمسجد، قالت قوات المارينز إنه كان مصدرا لإطلاق نيران الأسلحة الصغيرة والقذائف الصاروخية السبت الماضي.

وفور الكشف عن شريط الفيديو، قام الجيش الأمريكي بنقل عنصر المارينز المشتبه من وحدته العسكرية، إلى مقر قيادة قوات استكشاف المارينز.

وذكرت سلطة التحقيق بالقضايا الجنائية في البحرية الأمريكية إن استجوابا سيبدأ حول الواقعة، وسيشمل المصابين العراقيين الذين شهدوا عملية إطلاق النار.

وكان عنصر المارينز المشتبه ضمن فرقة من الكتيبة الثالثة اشتبكت في قتال عنيف من منزل إلى آخر في جنوب الفلوجة.

وطلب الجيش الأمريكي من شبكات التفلزة عدم الكشف عن اسم عنصر المارينز المشتبه أو ملامح وجهه عن بث الشريط، ولا سيما شبكة NBC التي بثت واقعة القتل.

ونقلت مراسلة CNN أن جثثا لمقاتلين سعوديين وفلسطينيين وأردنيين تم انتشالها من ساحة القتال، فيما اعتقل عدد من المقاتلين الأجانب






قَالَ تَعَالَى : " كَيْفَ وَإِنْ يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لَا يَرْقُبُوا فِيكُمْ إِلًّا وَلَا ذِمَّةً " [ التَّوْبَةُ : 8 ] .
قَالَ مُحَمَّدُ بنُ جَرِيْرٍ الطَّبَرِيُّ : " وَالْإِلّ : اِسْم يَشْتَمِل عَلَى مَعَانٍ ثَلَاثَة : وَهِيَ الْعَهْد وَالْعَقْد ، وَالْحِلْف ، وَالْقَرَابَة ، وَهُوَ أَيْضًا بِمَعْنَى اللَّه . فَإِذْ كَانَتْ الْكَلِمَة تَشْمَل هَذِهِ الْمَعَانِي الثَّلَاثَة ، وَلَمْ يَكُنْ اللَّه خُصَّ مِنْ ذَلِكَ مَعْنًى دُون مَعْنًى ، فَالصَّوَاب أَنْ يَعُمّ ذَلِكَ كَمَا عَمَّ بِهَا جَلَّ ثَنَاؤُهُ مَعَانِيهَا الثَّلَاثَة ، فَيُقَال : لَا يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِن اللَّه ، وَلَا قَرَابَة ، وَلَا عَهْدًا ، وَلَا مِيثَاقًا " .


وَقَالَ تَعَالَى : " لَا يَرْقُبُونَ فِي مُؤْمِنٍ إِلًّا وَلَا ذِمَّةً وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُعْتَدُونَ " [ التَّوْبَةُ : 10 ] .
ادْخُلُوا الرَّابِطَ ، وَمَنْ اسْتَطَاعَ التَّرْجَمَة فَلَهُ الشُّكْرُ .





http://video.msn.com/video/p.htm?t=...08-bd37ab9a5673

سعيد
11-18-2004, 12:25 AM
اللهم مغلوبون فانتصر


اللهم مغلوبون فانتصر


اللهم مغلوبون فانتصر