المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو الهندي ؟


بدر بن محمد
10-26-2004, 05:47 AM
ما هو الهندي ؟


س : ما هو الهندي ؟

ج: الهندي مخلوق من مخلوقات الله ، له رأس فيه عينين وأنف وأذنين وفم، وهو يشبه في ذلك لحد كبير الأنسان، يصنّف الهندي على أنه مخلوق بري، فهو لا يعيش إلا على اليابسة، له أطراف أربعة تشبه لحد كبير تلك التي يمتلكها الإنسان وهو يمشي على طرفين فقط ويختلف في ذلك عن أغلب الحيوانات البرية التي تمشي على أربع، ليس للهندي قرون تخرج من رأسه ولا يُعلم للآن ما السر في عدم ظهورها؟!

غالباً ما يقارن الهندي بالحمار في توصيف مستوى ذكاءه، والعجيب أن هناك من تطور مستوى الذكاء لديه حتى صنع القنابل النووية، ولا زالت التساؤلات والتحليلات تطرح حول هذه الطفرة الرهيبة في التفكير والتي لم تحدث إلا في نظرية مكذوبة تسمى تطور الإنسان (( دارون )).

ما يميّز الهندي عن الحمار أنه يستطيع العيش لفترات طويلة دون طعام وشراب وما أجمل أن يكون لديك هندي بدلاً من حمار !!



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



أعذروني أيها الأحباب على هذه المقدمة التي قدّمت بها موضوعي والتي إن شئتم فصفوني بعدها (( بقليل الدين والأدب )) ولكن حسبي أنني ناقلٌ فقط لممارسات وأفعال ظالمة لا تختلف في ما تحمله عن التشبيه الذي كتبته بل والله إنها لأشد!!

فكم تعدينا وظلمنا وضربنا وشتمنا ولعنّا ولم نرع حرمة الإنسان ناهيك عن حرمة المسلم مع هؤلاء الهنود.

حتى عند ضرب المثل بالحماقة أصبحنا نضرب المثل بهم ، أفي دين الرسول صلى الله عليه وسلم من هذا وهو الذي قد جعل بيننا ميزان المفاضلة بين الأجناس عندما قال (( لا فرق بين عربي ولا أعجمي إلا بالتقوى )).

الهنود إخوة لنا شاء من شاء وأبى من أبى وأكثر من 80% ممن يقيمون في هذه البلاد من المسلمين ومن منطقة (( كيرلا )) أو (( خير الله )) كما سمّاها الإمام مالك بن دينار رحمه الله .

الهنود تركوا كل ما يملكون وتسلّحوا بالتوكل والأخذ بالأسباب لطلب الرزق وهاجروا إلى هذه البلاد ، بينما يقمع أغلب شبابنا تحت مظلة التواكل ، وبعد هذا كله يتفاجأوا بعذاب إليم يسامونه بعدما ظنوا أن الفرج قد اقترب، فيصبر أحدهم ما لا يصبره الواحد منا كل هذا ليعيل أسرته التي تنتظر منه قوت يومها .

قبل أيام فتح الدكتور محمد العوضي ملف العمالة في الكويت وركز على الهنود بشكل رئيس ونقل صورة تدمع لها العين عما يلاقونه من ظلم واستبداد وكيف تنتهي بهم حالات اليأس إلى الانتحار والسرقة والموت لقلة الطعام والشراب، وأقول إن الوضع هنا لا يختلف كثيراً عما في الكويت، وأقل ما يمكن أن يفكر به الواحد منهم بعد سنوات المرارة والألم أي دينٍ تتغنى به هذه البلاد ؟!

ما دفعني لكتابة هذا حديث عارض قبل أيام مع أحد الذين يوصفوا (( بالتدين )) وتعليقاً على قرار منح الجنسية تبجح ذلك الفتى قائلاً : تخيل إذا في هندي يتلكم عربي يحق له أن يصبح سعودي !!

لا أقول إلا سبحان الذي كرّم بلال وأذل أمية بن خلف..

همسة في أذنكم أيها الأحباب
بل هي صرخة
الأيام دول
وكما تدين تدان
ولا بد لظالم أن يذوق من ظلمه
ومن حكمة الله أن يذلّ الظالم على يد من أذله
كما أذل الله أبا جهل على يد عبدالله بن مسعود رضي الله عنه
فهلاّ تداكنا وجعلنا العدل منهاجنا قبل أن يقع علينا ظلم صنعناه بأيدينا.