المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : _^_ســوووالــف_^_


..××Kuwaity Top××..
01-29-2008, 01:50 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

دام هل ساحه للنقآش فخلونها نغيير الجوو نوعــآ مـاا


اول سؤال واهم سؤال بوجه نظري..
شنو اللي تشوفونه منااسب عشان ترجع الثقه كما كانت من قبل ..؟
يعني شنو المفقود فيها وشنو العلاج عشان يحيهاا




شلوون عرفت الـثـقـه..؟




شنو الشي اللي عاجبك بالثقه.؟
والشي اللي مضايقك بالثقه




منو تلقي عضو قريب منكـ يعني تحسه كصديق لك





اعداد الأسئلة (( Alafasy.17 + كويتي توب ))

محب العفااسي
01-29-2008, 02:30 PM
انا اتشرف ان اكون اول من يرد على هذا الموضوع الهادف والذي نأمل ان يعود على منتدى الثقة بفوائد عظمى اذا تم اخذ اراء الاعضاء والمشاركين بمحمل الجد من قبل مشرفي المنتدى المتمثلين ب.................................
صحيح انني مشارك جديد الا انني عندما عرفت الثقة جعلته موقعي الاول لاني وجدت فيه كل ما كنت اتمنى ان اجده .رأيت فيه جهودا جبارة يقوم بها المشرفين والاعضاء من خلال قيامهم بالتسجيلات والتواجد مع القراء اينما حلو ومتابعة تسجيلاتهم اولا بأول وهذا هو الشيء المفقود في أغلب المنتديات الاسلامية وهذا شيء نفتخر به ونسأل من الله أن يجعله في ميزان حسناتنهم.
الا ان الحلو ميكملش زي ما يقول المثل فللأسف واقولها ثانية للأسف هناك بعض التصرفات في هذا المنتدى التي لا يتقبلها الانسان العاقل فما بالكم نحن المسلمين والتي حطت من مستوى هذا المنتدى وجعلت بعض الأعضاء يغادروا هذا المنتدى. لاداعي للاطالة اتمنى ان تكون نصيحتي قد وصلت وانا والله لم اقصد احد بقولي هذا الا انني احببت ان اشارك في تقديم النصيحة لانني اعتبر نفسي فردا و إبنا لهذا المنتدى الحبيب.

** الراسية **
01-29-2008, 02:47 PM
مشكور عالموضوع البنَّاء ..
واتمنى تكون جميع الانتقادات بنَّاءة..

شنو اللي تشوفونه منااسب عشان ترجع الثقه كما كانت من قبل ..؟


أنا بصراحة أشوف الثقة مازالت على وضعها يعني الحمدلله ...
وربنا يوفق كل القائمين على المنابر ..



شلوون عرفت الـثـقـه..؟


ما أفتكر بالضبط (( نسيت )) بس أظن كنت أبحث على تلاوات للشيخ توفيق الصايغ بجوجل ووجدتها بالموقع والموقع لازم تسجيل عشان نقد نحمل المقاطع ...
ومن هنا كانت البداية ..


شنو الشي اللي عاجبك بالثقه.؟

والله الثقة الموقع الوحيد اللي وصلت مشاركاتي فيه لهذا الحد..
صحيح أحب أسجل في منتديات لكن ما أحب أشارك كثير (( فقط تصفح ))
وهذا يرجع لمحتوى المواضيع اللي والحمدلله كلها إن شاء الله مفيدة ومصادرها موثوقة ... وهذا أكثر شي يعجبني إني أشعر بالأمان بأن المواضيع مصادرها سلفية والحمدلله..
والله يوفق جميع المراقبين لحرصهم على هذا الشيئ .. وإن كان واجهوا صعوبات لكن كله في ميزان حسناتهم إن شاء الله ...


والشي اللي مضايقك بالثقه

إلى الآن الحمدلله مافي شي ضايقني شخصياً
لكن أتمنى نخفف من المواضيع التي تثير الجدال والمكررة .
لأن الذي يريد معرفة الحق سيبحث والمتعصب سيستمر في الجدال ...


منو تلقي عضو قريب منكـ يعني تحسه كصديق لك

الأعضاء كلهم ما أعرفهم سوى بالأسماء المستعارة
يعني معرفة سطحية ...

..××Kuwaity Top××..
01-29-2008, 03:04 PM
انا اتشرف ان اكون اول من يرد على هذا الموضوع الهادف والذي نأمل ان يعود على منتدى الثقة بفوائد عظمى اذا تم اخذ اراء الاعضاء والمشاركين بمحمل الجد من قبل مشرفي المنتدى المتمثلين ب
واحنا نتشرف فيك اخوي


صحيح انني مشارك جديد الا انني عندما عرفت الثقة جعلته موقعي الاول لاني وجدت فيه كل ما كنت اتمنى ان اجده .رأيت فيه جهودا جبارة يقوم بها المشرفين والاعضاء من خلال قيامهم بالتسجيلات والتواجد مع القراء اينما حلو ومتابعة تسجيلاتهم اولا بأول وهذا هو الشيء المفقود في أغلب المنتديات الاسلامية وهذا شيء نفتخر به ونسأل من الله أن يجعله في ميزان حسناتنهم
هذا بحمد من الله وبفضلكم


** أختي ريم **
شاكرلج صراحتج وردج :huh:

سلسبيل
01-29-2008, 04:37 PM
شنو اللي تشوفونه منااسب عشان ترجع الثقه كما كانت من قبل ..؟
يعني شنو المفقود فيها وشنو العلاج عشان يحيهاا

ما أعتقد في حل غير التسامح والثقه في الثقه هذي أهم شي ..


شلوون عرفت الـثـقـه..؟


نفس الأخت ريم بس آنه كنت أبحث عن قراءات العفاسي وفيديواته لقيتها بالثقه بعدها انطلقنا والله يتمم على خير ..


شنو الشي اللي عاجبك بالثقه.؟
والشي اللي مضايقك بالثقه


لله الحمد كل شي بالثقه عاجبني ,,الله يديم المحبه بين الكل وما يكون في مشاحنات ..
أما المضايقات ......((أحتر وانقهر لمن أشوف بعض الأعضاء والمشرفين متهاوشين ))


منو تلقي عضو قريب منكـ يعني تحسه كصديق لك


بصراااحه كل الأعضاء الله يبارك فيهم فيهم الخير والبركه بس طبعا اللي كانو قراااب مني الأختين ((السلفية الأثرية وسراااب,,والله يذكرها بالخير سدرة المنتهى))

وأخيرااا
شاكره لكم طرح مثل هذه الإسئلة من أجل رقي المنتدى بالأعضاء والمشرفين ..

يزاكم الله كل خير

Musleem
01-29-2008, 05:27 PM
اول سؤال واهم سؤال بوجه نظري..
شنو اللي تشوفونه منااسب عشان ترجع الثقه كما كانت من قبل ..؟
يعني شنو المفقود فيها وشنو العلاج عشان يحيهاا

:d

المفقود هو المحبه والموده :huh:
وعلاجه عند الطب النفسي



شلوون عرفت الـثـقـه..؟

:huh: :huh: :huh: :huh:



شنو الشي اللي عاجبك بالثقه.؟
والشي اللي مضايقك بالثقه

اللي عاجبني اسلوب اللطش

واللي مضايقني الستايل


منو تلقي عضو قريب منكـ يعني تحسه كصديق لك

سؤال صعب :huh:

البطي بوطيبان
01-29-2008, 06:18 PM
بارك الله فيكم على هالموضوع الطيب اللي نتمنى ان يثير اثراء بناء للمنتدى و يساعد في تطويره و هذا ان دل يدل على اهتمام مشرفيه و اعضاءه بالرقي فيه لنشر كتاب الله بتلاوات جميع المشايخ و نسأل الله عز و جل ان يجعله في ميزان حسناتكم اما بالنسبه لاستفسارات الاخوه عن الشيء الذي احبه في المنتدى فهو التنظيم و جودة التلاوات الذي نفتقره في جميع المنتديات و المواقع و الشيء الذي يثري في المنتدى هو الاجتهاد في التويع بالعمل مادتا و ليس تصميما و الشيء الذي لا يعجبني في المنتدى الانتقادات الهدامة اللتي لا تثري بالافادة و المواضيع التي يصل فيها المشاهده بالمئات و لا نرى فيها سوى ردين ثلاثه و الشخص الذي اجده صديقا لي هو الاسم المستعار الذي اجد منه الافادة الطيبه سواء كانت تلاوه او معلومة مفيده او كلمة طيبه .

و اخيرا اكن كل الثقه باهل الثقة فبارك الله فيكم و جمع بنا في الفردوس الاعلى

Alafasy.17
01-29-2008, 06:51 PM
شنو اللي تشوفونه منااسب عشان ترجع الثقه كما كانت من قبل ..؟
يعني شنو المفقود فيها وشنو العلاج عشان يحيهاا

المفقود هو الحماس وتفاعل مع المواضيع وقله الردود....


شلوون عرفت الـثـقـه..؟

كنت ابحث عن تسجيلات للعفاسي واشوف روابط فيها موقع الثقه وكان اسم الثقه غريب محد يفكر انه اسم منتدى للقرآن وكنت عبالي مركز تحميل ومع كثره الروابط بالمنتديات دشيتله واتضح لي انه منتدى اسلامي وشاركت فيه وزدت نشاطي حتى وصلت للرقابه :m:

شنو الشي اللي عاجبك بالثقه.؟
والشي اللي مضايقك بالثقه

تسجيلاتها بنقاء عالي و كثره حصرياتها

والي مايعجبني فيها النقاشات السلبيه

منو تلقي عضو قريب منكـ يعني تحسه كصديق لك

والله في اعضاء وايد قريبين لي بس اكثر واحد هو Alafasy.17

:huh:

..××Kuwaity Top××..
01-29-2008, 10:59 PM
شنو اللي تشوفونه منااسب عشان ترجع الثقه كما كانت من قبل ..؟
يعني شنو المفقود فيها وشنو العلاج عشان يحيهاا

اللي اشوفه مناسب اهتام المسلم بالمنتدي .. واهو فاهمني,,



شلوون عرفت الـثـقـه..؟

عن طريق البحث في قوقل



شنو الشي اللي عاجبك بالثقه.؟
والشي اللي مضايقك بالثقه

اللي عاجبني القراءات اول بآول
مضايقتي عدم ردود وقله كتابه المواضيع



منو تلقي عضو قريب منكـ يعني تحسه كصديق لك

كلهم اصدقائي واخواني بس اللي احسه حيل حيل قريب معاي
Alafasy.17

أبو عزام
01-30-2008, 03:24 AM
شلوون عرفت الـثـقـه..؟

عن طريق البحث لصوتيات و مرئيات العفاسي _ الله يبارك فيه _


شنو الشي اللي عاجبك بالثقه.؟
والشي اللي مضايقك بالثقه

الي عاجبني وجودك يالطيب .. و أيضا حصريا و الآن و مواضيع كانشا و ابن تيمية و الرومي

و ما لا يعجبني فهو الحوار السلبي ( وغيبة الشيخ )


منو تلقي عضو قريب منكـ يعني تحسه كصديق لك


كلكم أخوة في الله .. المعرفة من خلال المنتدى فقط و أنا من مكة المكرمة و أتوقع كلكم من الكويت


اعداد الأسئلة (( Alafasy.17 + كويتي توب ))


شكرا لكم على الموضوع المميز

هيثم البيري
01-30-2008, 04:50 AM
السلام عليكم ...

اكتشفت الثقة عندما كنت ابحث عن تلااوات العفاسي ...

الذي يعجبني هي التلاوات اولا باول ... ثم المواضيع الهادفة ...

الذي لا يعجبني هو الانتقادات اللاذعة في حق بعض المشايخ و القراء..

لا اعرف احد شخصيا من الاعضاء ...ولكن احب مواضيع الاخ القارئ حفيد البخاري...والخ عيسى بنتفريت ....واحس باني استفيد من ابومحمد الليبي في المواضيع العلمية...

مشاركاتي قليلة لاني لا املك كيبورد عربي ....وقد استغرقت في كتابة هذه الكلمات ربع ساعة....

وجزاك الله خير على الموضوع
:d

Musleem
01-30-2008, 05:22 AM
السلام عليكم ...

اكتشفت الثقة عندما كنت ابحث عن تلااوات العفاسي ...

الذي يعجبني هي التلاوات اولا باول ... ثم المواضيع الهادفة ...

الذي لا يعجبني هو الانتقادات اللاذعة في حق بعض المشايخ و القراء..

لا اعرف احد شخصيا من الاعضاء ...ولكن احب مواضيع الاخ القارئ حفيد البخاري...والخ عيسى بنتفريت ....واحس باني استفيد من ابومحمد الليبي في المواضيع العلمية...

مشاركاتي قليلة لاني لا املك كيبورد عربي ....وقد استغرقت في كتابة هذه الكلمات ربع ساعة....

وجزاك الله خير على الموضوع
:d

تفضل افضل موقع للكيبورد العربي
http://www.muftah-alhuruf.com/

هيثم البيري
01-30-2008, 07:02 AM
السلام عليكم ...


وجزاك الله خير على الموضوع
:d

تفضل افضل موقع للكيبورد العربي
http://www.muftah-alhuruf.com/



جزاك الله خيرا واطعمك طيرا وزوجك بكرا

ابو محمد الليبي
01-30-2008, 01:05 PM
اول سؤال واهم سؤال بوجه نظري..
شنو اللي تشوفونه منااسب عشان ترجع الثقه كما كانت من قبل ..؟
يعني شنو المفقود فيها وشنو العلاج عشان يحيهاا


تفاعل الاعضاء اكثر مع بعضهم



شلوون عرفت الـثـقـه..؟


قوقل .... اثناء البحث عن ترجمة للعفاسي




شنو الشي اللي عاجبك بالثقه.؟
والشي اللي مضايقك بالثقه


ما يعجبني بالثقة انه موقع خفيف
وما يضايقني الحجم الكبير للتلاوات

النت عندي بطييييييء ( هههه )




منو تلقي عضو قريب منكـ يعني تحسه كصديق لك


تتعرفت الكترونيا على الكثير منهم

سامي المسلم ابو عبد الرحمن حمد المري وانس وطارق مشاري وحفيد البخاري وعلاء ( عاشق الاسلام ) وغيرهم الله يحفظهم

haitham
01-30-2008, 04:56 PM
[]شنو اللي تشوفونه منااسب عشان ترجع الثقه كما كانت من قبل ..؟
يعني شنو المفقود فيها وشنو العلاج عشان يحيهاا[/size] [/color]

الثقة وضعها الآن أفضل من ذي قبل وخصوصا في كثافة الإصدارات فكل كم يوم نازل اصدار والحمدلله . ;)

شلوون عرفت الـثـقـه..؟
يعني سؤال سهل لايحتاج إلى إجابة ؟
عن طريق البحث عن قراءات الشيخ ابو راشد . :d

شنو الشي اللي عاجبك بالثقه.؟
والشي اللي مضايقك بالثقه
وجود اشخاص متخصصين أمثال الرومي - مسلم - alafasy 17- kansha>> :d :d
..............
الذي لايعجبني أن هناك أشخاص ناذرة نفسها فقط لمواضيع الإنتقاد والغيبة والمواضيع المتكررة .



منو تلقي عضو قريب منكـ يعني تحسه كصديق لك
أنا أحب الرومي - وقاهر أعداء العفاسي - وطبعا كويتي توب - وalafasy 17 - متابع الشيخ ابو الحارث . ربما ليس بمعنى الصداقة لأنهم لايعرفونني ولم اراسلهم بشكل شخصي لكن هناك تقارب في الآراء .
:d

..××Kuwaity Top××..
01-30-2008, 08:47 PM
وطبعا كويتي توب

:huh: :huh:


شاكرلكم اخواني علي صراحتكم وردكم للموضوع :app:

الرومي
01-31-2008, 11:46 AM
:huh:

عاشق الاسلام
01-31-2008, 11:52 AM
[quote]





سامي المسلم ابو عبد الرحمن حمد المري وانس وطارق مشاري وحفيد البخاري وعلاء ( عاشق الاسلام ) وغيرهم الله يحفظهم

جزاك الله خيرا اخي الغالي ابو محمد الليبي

ذكرك الله بخير عند ملئه الاعلى كما ذكرتني بخير

بارك الله فيك وجمعني واياك في عليين

saad_777
01-31-2008, 04:33 PM
شنو اللي تشوفونه منااسب عشان ترجع الثقه كما كانت من قبل ..؟
يعني شنو المفقود فيها وشنو العلاج عشان يحيهاا

الحمدلله موقع مكتمل بمعنى الكلمه وهذا الدليل

1-الهندسه الصوتيه الـرمـي

2-تـصـامـيـم Musleem

3-تسجيل فيديو kansha_89 & بن تيميه

4-المكتبة الصوتية لقناة العفاسي Alafasy.17

باركــ الله في جهودهم الطيبه وسامحوني اذا نسيت احد


شلوون عرفت الـثـقـه..؟

الـبحث عن تلاوات العفاسي الجديدة

شنو الشي اللي عاجبك بالثقه.؟
والشي اللي مضايقك بالثقه

نقاوت التسجيلات والاصدارت واخبار المشايخ والمواضيع الجميله

الحمدلله ولاشي مضايقني :)